طريقة الدخول

بحث

التقويم

«  يوليو 2011  »
إثثأرخجسأح
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

أرشيف السجلات

تصويتنا

تقييمك لمحتوى صحيفتنا
مجموع الردود: 5

دردشة-مصغرة

200

إحصائية


المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

بحث





الإثنين, 18.12.2017, 10:20 PM
أهلاً بك ضيف | RSS
الرئيسية | التسجيل | دخول
الرئيسية » 2011 » يوليو » 19 » خطير جدا: شهادة ضابط من الجيش الوطني عبر رسالة إلكترونية
12:54 PM
خطير جدا: شهادة ضابط من الجيش الوطني عبر رسالة إلكترونية

شهادتي على عدة جرائم الى من يهمه الأمر
إلى من يهمه الأمر

جريمة إسقاط طائرة اللواء عبد العزيز سكيك

بعد تكليفي من بن علي شخصيا بتتبع تحركات اللواء عبد العزيز سكيك ومحاولة حضور اجتماعاته وإعلامه بما يدور، بعد شكوك كبيرة من تعاظم نفوذه وعدم مشورته لبن علي في اتخاذ القرارات و تقاعسه في الاتصال به عكس الجميع.

ومع تأكد بن علي من شكوكه بعد رفض عبد العزيز سكيك أي وجود أخر في اجتماعاته، طلب مني استدعاء رشيد عمار ثم علمت انه كلفه بالتخلص من عبد العزيز سكيك وعلمت آن الخطة التي وضعت تتمثل في استدراج اللواء عبد العزيز سكيك و الضباط المقربين منه في مهمة تفقد باستعمال طائرة مروحية و افتعال عطل لاستبدال الطائرة ثم وعند إقلاع الطائرة الثانية يتم ضرب المروحة فقط بمضاد ارضي من مسافة قريبة .بعد سقوط الطائرة حاولت تسريب هذه الحقائق لإنصاف عائلات الضحايا أعلمت المقدم الطاهر العياري الذي تم إبعاده القاعدة العسكرية بمكثر بعد شكوك حول تغير تصرفاته بعد هذه الجريمة.

قمت بعدها بوعيد رشيد عمار بفضحه على هذه الجريمة عبر رسالة تحمل اسم مستعار وهو نبيل السعداوي .

لطمس معالم الجريمة بعد الثورة قام رشيد عمار بإطلاق اثنين من عنصر جماعة سليمان وتحميلهم بأسلحة ثم توجيههم لجهة الروحية. ثم تم تكليف الطاهر العياري باعتباره متواجدا بأقرب قاعدة عسكرية بالتصدي لهم وقد تم اغتياله من مرافق له في العملية.

وأخيرا لطمس الحقيقة كاملة تم إصدار بطاقة تفتيش للبحث عن نبيل السعداوي الاسم الوهمي الذي ضمنته في رسالتي لرشيد عمار.

جريمة التشويش على قناة الجزيرة

بعد توتر كبير لعلاقات بن علي مع قطر تم تكليف مستشاره عبد العزيز بن ضياء باستقدام تكنولوجيا من أوروبا الشرقية للتشويش على قناة الجزيرة، ثم تم تكليف عماد الدغار ضابط بإدارة المصالح المختصة لوزارة الداخلية وهو زوج ابنة عبد العزيز بن ضياء بالقيام بهذه العملية وتم اختيار على موقع قرب إسرائيل لاتهامها فيما بعد بالتشويش و تحديدا تم اختيار الأردن لإمكانية تفهمها للعملية و تحييد موقفها في البحث و هذا ما صار خلال كأس العالم الماضية.

علما و أن عبد العزيز بن ضياء هو المسؤول المباشر للمقالات المتهجمة على المعارضين في جريدة الحدث و هو من منح حصانة مباشرة لمديرها عبد العزيز الجريدي.

العربي نصرة

علمت أن العربي نصرة هو الذراع اليمنى لحسين سالم الذي تم اعتقاله مؤخرا في اسبانيا المساهم في عديد شركات الأسلحة و صاحب شركة تصدير الغز إلى اسرائل، فقد كان مديرا بشركته السياحية التي تمتلك نزل الذي يقيم فيه حسني مبارك.

عاد العربي نصرة إلى تونس بعد اتصال عماد الطرابلسي به ليجلب له أسلحة خاصة و وعده بالحصول على رخصة لاول قناة خاصة ، وهو ما تم ليشتغلا سويا في تجارة جلب الأسلحة الشخصية.

قبض على العربي نصرة مباشرة بعد الثورة اثر اعترافات عماد الطرابلسي بأنه هو من يزوده بالأسلحة، و لكن تدخلا مباشرا من حسني مبارك لدى محمد الغنوشي الذي قرر اطلاق سراحه .

كمال اللطيف

بعد توتر علاقة كمال اللطيف بليلى الطرابلسي و انسداد كل الأبواب في وجهه قرر كما اللطيف العمل على عدة واجهات لحماية نفسه، الواجهة الأولى هي تكليف الباجي قايد السبسي بنيابة جميع شركاته.

الواجهة الثانية هي الوساطة من خلال مروان المبروك مع بن علي و قد كنت قريبا من اجتماع المصالحة الذي تم في منزل مروان المبروك في سيدي عبد العزيز بالمرسى، و تم الصفح عن المقال الذي كتبه كمال اللطيف في جريدة فرنسية ينقد فيها النظام، كما وعده بن علي بمنح مقاولاته الأولوية في كل الصفقات العمومية للبناء مقابل تعهده بعدم التصادم مع عائلة الطرابلسي.

أما الواجهة الثالثة فهي دعمه المالي لنادي روتاري البلفدير الذي كان نواة المحفل الماسوني في تونس، ثم انظم إلى هذا المحفل بعد تبنيه من قبل محفل الشرق العربي الكبير
Grand Orient Arabe Œcuménique"L'Orient Maçonnique"
و هنا أريد أن أوضح ان اجتماعاته تتم في نزل-تونيزيا بالاص- بنهج فرنسا بالعاصمة وهو نزل عائلة كمال اللطيف و قد طلبوا مني الانضمام و لكني رفضت قسم العضوية.

علما و أن كما اللطيف يدير الحملة الإعلامية لتوجه الرأي العام قبل الانتخابات باعتماد على السيد عثمان الحداد صاحب وكالة الدعاية على الانترنات ADD BUZZ

أدعو قادة الجيش لإلقاء القبض على رشيد عمار و عبد العزيز بن ضياء و العربي نصرة و كمال اللطيف لتحويلهم إلى القضاء.

كما أدعو حركة النهضة لحقن الدماء الوطنية و إيقاف كل أشكال الاجتماعات الاستعراضية و حملتها الإعلامية لان عديد القوى العالمية أصبحت تخشى من ثورة إسلامية على الطريقة الإيرانية.

أحذركم انه كان مخططا أن يتم اغتيال راشد الغنوشي في مسرح بوقرنين انطلاقا من شقة بلحسن الطرابلسي المقابلة لمنصة مسرح بوقرنين و كانت تستعمل عادة من قبل الفنانين الذين يأتون للحفلات في المسرح. خذوا طريق الحكمة..

لقد تجاوزت عديد التفاصيل حماية لنفسي من الاغتيال و كذلك لأشهد يوما بهذه التفاصيل أمام المحكمة.

lastwitness2002@yahoo.com.


منقول عن صفحة : معا لنكشف الحقائق الخفية

هذه المعلومات غير مؤكدة نظر لصعوبة التأكد من مصدرها الأساسي (الضابط صاحب الرسالة) و أنشرها على مسؤوليتي الخاصة و لكن نظر لتناسق ما جاء فيه من معلومات و بمقارنتها بما ورد في تصريحات السيد فرحات الراجحي و بخاصة حديته عن سفر الفريق رشيد عمار إلى قطر و احتمال لقائه بالرئيس المخلوع هناك و ما قد يجمع بين هذا اللقاء المفترض و ملف إغتيال الجنرال سكيك  واحتمال عقد صفقة بين الطرفين للتعتيم على الملف و دفن الحقيقة خاصة بعد موت المقدم الطاهر العياري، و ما وردفي تصريحات الراجحي حول قيادة كمال لطيف للبلاد من خلال ترؤسه لحكومة الضل و ما ورد في هذه الشهادة عن انتماء كمال لطيف للماسونية و احتمال ترأسه لهذه المنظمة في تونس، توافق كبير بين شهادة الضابط المجهول و تصريحات السيد الراجحي، حيث أن هذه المنظمة أو هذا الأخطبوط اليهودي الصهيوني، يمسك بالفعل بزمام السلطة في تونس و في معظم بلاد العالم، إضافة لما ورد من معلومات خلال الفترة الماضية عن تورط باعث القناة في تجارة السلاح و تورطه مع الطرابلسية و مؤشرات أخرى تدعم فرضية صحة ما جاء في هذه الرسالة، التي أنشرها باحتراز شديد و على مسؤوليتي الخاصة.


رئيس الصحيفة



مشاهده: 1041 | أضاف: alain | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]

Copyright MyCorp © 2017